مواقع ربح العملات تدعم محفضة FaucetHub صادقة مع اثبات السحب ابدأ الآن بجمع العملات

بّسِمٌ الُلُُه الُرَحُمٌنَ الُرَحُيَمٌ

تجد كثير صعوبة في تجميع العملات الرقمية مثل البيتكوين واللايتكوين والدوجكوين والداش وغيرها من العملات الرقمية، اليوم وفي هذه التدوينة الحصرية وجدت لكم مواقع كثيرة تسمى صنابير لتجميع العملات الرقمية وصادقة 100% وسترون هذا بعد ما تجرب المواقع، وترى اثبات ذلك سأضع فيديو لشرح المواقع والسحب منها مباشرة للمحفضة التي تدعمها FaucetHub وسأشرح مواقع أخرى ان شاء الله تدعم محفضة CoinPot في تدوينة قادمة، بداية التدوينة دعونا نتعرف على المواقع للربح العملات الرقمية بأكملها هي مواقع مثلما قلت صنابير كيف ذلك؟ يعني تضغط على الكابتشا وتضغط Claim فقط وتجمع العملة ومباشرة تنسحب الى محفضتك المؤقتة أو أنت تسحبها يدويا التي هي FaucetHub ومن محفضتك تستطيع تسحبها لمنصة تعمل عليها أو محفضة اخرى رئيسية بكل سهولة وسأشرح هذا في فيديو ستجده أسفل التدوينة، عملت فيديو لماذا؟ لكي يكون أسهل لكم ولتفهم طريقة العمل على المواقع ولكي ترى اثبات السحب لكي يكون مثل الواقعي اولا سأدرج المواقع جميعها وبروابط مباشرة بدون اختصار فقط عليك الضغط على الرابط وتسجل فيه.

ستقول في نفسك كيف سأجمع 1 بيتكوين أو 0.002 بيتكوين أقول لك هذه التدوين  ستجمع أكثر من 20 موقع يعني ستجمع البيتكوين وبقية العملات بكل سهولة من موقع ستحصل 100 ساتوشي وموقع اخر 100 ساتوشي وهكذا ستجمع بكل سهولة .

اولا عليك التسجيل في محفضة FaucetHub لان المواقع تدعم المحفضة هذه فقط يمكنك الرجوع للتدوينة السابقة 
:


الطريقة الصحيحة لعمل محفضة في FaucetHub لتجميع العملات الرقمية مجانا $$$


بعد عمل الحساب يمكنك الان تبدأ بالربح وتجمع العملات حقيقه والله
جميع المواقع التي بصدد ذكرها اليوم في هذه التدوينة هي كالتالي بروابط مباشرة بعض المواقع تدخل المحفضة مباشرة وبعضها تسجل بالجيميل وكلمة السر ولكن لابد أن يكون نفس الحساب الذي سجلت به في Faucet Hub ولكن اثناء التسجيل تضع رابط عنوان المحفضة FaucetHub أو CoinPot أو للسحب تدخل عنوان المحفضة حسب الموقع للعملة كل موقع تجده من اسمه تعرف انه لجمع البيتكوين او الليتكوين او الدوجكوين وغيره  :


             فيديو كيفية العمل على المواقع:



وهذه هي صنابير لمواقع صادقة لربح العملات الرقمية مثل البيتكوين والداش وغيرها:
ان شاء الله تكون قد استفدت من هذه التدوينة ونلقاكم في تدوينة قادمة ان شاء الله 
اخي لا تنسى ان تشاركها مع اصدقائك لكي لا تنحصر الفائدة وتعم للجميع ...
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -