تنزيل تطبيق سيجنال Signal أفضل بديل للواتساب | البرنامج المنافس للواتس اب

مرحبا بكم على موقع مبتكري التقنية، عدنا معكم من جديد في موضوع ومقالة جديدة سنتحدث فيها عن أفضل بديل للواتس 2021 تحميل تطبيق Signal سيجنال للاندرويد 2021 مع ذكر أهم مميزات برنامج سيغنال Signal بالإضافة إلى رابط تنزيل تطبيق سيجنال آخر إصدار 2021 في نهاية موضوع تنزيل تطبيق سيقنال Signal، تحميل برنامج سيجنال للاندرويد Signal Apk + تنزيل سيجنال للايفون اخر اصدار.

تطبيق سيجنال Signal

تطبيق سيجنال Signal يعتبر أفضل بديل للواتس اب 2021 وهو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي يستخدم للدردشة بين الأصدقاء والأقارب، وهو يُعد من آمن وأفضل وأشهر التطبيقات التي ظهرت حديثاً كبدائل لتطبيق الواتساب WhatsApp، وشهد التطبيق بالفترة الأخيرة ارتفاعاً كبيراً في شعبيته وأيضاً حصد على عدد تنزيلات كبير، أفضل بديل للواتس اب آمن.

هل تطبيق Signal آمن؟

بعد أن أعلنت شركة الواتس اب عن مشاركة بيانات المستخدمين مع الفيس بوك أصبح هذا الأمر في غاية الأهمية، حيث إن هذا الأمر يعني السماح للشركة بالإطلاع عن دردشاتك مع الآخرين في تحديث الواتساب الجديد وهذا الشيء قد يفيد المعلنين بحسب ما أخبرت عنه الشركة، ولهذا غرَد "إيلون ماسك" على التويتر ينصح بإستخدام تطبيق Signal بديلاً عن تطبيق الواتساب.

الحفاظ على أمان وخصوصية المستخدمين السبب الرئيسي لشهرة تطبيق سيجنال، حيث يعتمد برنامج سيجنال على بروتوكول التشفير من طرف إلى طرف آخر، فهو تطبيق مفتوح المصدر ويمكن للمهندسين والباحثين يمكنهم فحص الكود الأساسي للتأكد من أمان تطبيق Signal في أي وقت، فهو تطبيق لا يجمع بيانات المستخدمين للإستغلال التجاري وبيع البيانات لطرف آخر.

بدائل تطبيق الواتساب

هناك العديد من برامج الدردشة والتواصل المنافسة لتطبيق الواتس اب سواءٍ الذين ظهروا حديثاً أو غير ذلك، ومن أهم تطبيقات بدائل للواتس اب هو تطبيق تلغرام Telegram و تطبيق بيب BiP و تطبيق سيغنال، ولكن يعتبر برنامج Signal كأفضل بديل للواتس اب، ثم تطبيق التليجرام بديلا للواتساب، ثم تطبيق Bip بديلا آخر للواتساب.

عيوب برنامج سيجنال

إن تطبيق سيجنال لا يحتوي على أي عيوب مزعجه بحسب إستخدامي للتطبيق، وملائم لأي شخص بحاجة للخصوصية والأمان، وأهم دليل على صحة كلامي هو تقييم التطبيق على البلاي ستور الذي وصل 4.5 من 5.

مميزات برنامج سيجنال 2021

  • التشفير التام للمحادثات من طرف إلى طرف.
  • تشفير المكالمات الفردية والجماعية.
  • لا يقوم في جمع بيانات المستخدمين.
  • التطبيق مجاني وخالي من الإعلانات.
  • إمكانية قفل التطبيق بكلمة مرور.
  • منع الطرف الآخر من لقطة شاشة للمحادثات.
  • تمرير جميع المكالمات عبر خوادم سيجنال.
  • إمكانية تفعيل وإيقاف استقبال الرسائل من الأشخاص الغير معروفين (أي منع المكالمات للأشخاص الذين ليس من ضمن جهة الاتصال).
  • تأمين الحساب برقم تعريف شخصي.
  • يحتوي على الوضع المظلم.
  • دقة عالية في المكالمات.

طريقة تشغيل برنامج سيجنال

إن شرح تشغيل برنامج سيجنال فهي سهله جدا، حيث إن طريقة التسجيل في تطبيق سيجنال فهو يشبه التسجيل بتطبيق الواتساب، فبالأول قم بوضع رقمك مع إدخال رمز الكود وكتابة أسمك الأول والثاني مع إضافة صورة شخصية ولا يحتاج أي شرح، لكن إذا واجهت صعوبات أو أخطاء أخبرنا في التعليقات.

تنزيل تطبيق سيجنال

إن تنزيل تطبيق سيجنال بديل الواتساب هو القرار الصائب بالوقت الحالي، وسأرفق بهذا الموضوع 5 روابط تنزيل signal سيقنال أخر اصدار، لكي تستطيع من تنزيل تطبيق signal apk ابلكيشن سيقنال اخر تحديث 2021، تحميل تطبيق سيجنال Signal على اندرويد اخر اصدار.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -