أحصل على دولارات رصيد جوجل بلاي لشحن الألعاب مجانا تنزيل تطبيق google opinion rewards

تنزيل تطبيق google opinion rewards للحصول على رصيد جوجل بلاي شحن الألعاب مجانا
بسم الله الرحمن الرحيم، أهلاً وسهلاً بكم على مدونة مبتكري التقنية، موضوعنا لهذا اليوم سيكون عن تطبيق google opinion rewards للاندرويد وهو تطبيق رسمي وحقيقي للحصول على الأموال من شركة جوجل google opinion rewards، تطبيق ربح رصيد جوجل بلاي.

google opinion rewards

برنامج google opinion rewards هو هو أداة استبيان الجوال التي تكافئك بالنقد في حساب Google في كل مرة تكمل فيها استطلاعًا موجزًا، وهو تطبيق رسمي من شركة Google العالمية، يمكنك ربح المال من تطبيق google opinion rewards وذلك من خلال استطلاعات الرأي والإجابة على الأسئلة.

كيف يعمل Google Rewards؟
قبل أن تفكر كيف يمكن لجوجل إعطائك المزيد من المال، أولاً تحتاج إلى شرح أو كيفية عمل Google Rewards Rewards. ربما لم تستخدمها أبداً، أو ربما استخدمتها مرة واحدة ونسيت كل شيء عنها.

لا يقتصر تطبيق Google Opinion Rewards على مستخدمي أجهزة الأندرويد فحسب، بل إذا كنت تملك جهاز آيفون ، فيمكنك أيضاً من تثبيته والاستفادة من الاستطلاعات المدفوعة. إذا لديك جهاز ايفون سيتم تسجيل حساب البايبال الخاص بك بينما مستخدمو أجهزة الأندرويد يحصلوا على المكافآت المدفوعة من خلال حساب Google الخاص بهم.

تستغرق عمليات التحديث بين كل استطلاع وآخر حوالي 10 ثوانٍ، وعادةً ما ينتهي الأمر مع إضافة بضعة سنتات إلى حسابك. مدار بضعة أسابيع يمكنك الحصول على رصيد كافي للشراء في متجر Play.

مميزات تطبيق Google Rewards

  • لا يوجد حد ادنى للسحب.
  • تضاف الارباح الى رصيدك مباشرة حتى ولو كانت سنتات.
  • حريتك في استعمال الرصيد مهما كان قدره بمجرد كسبه
  • مصداقية التطبيق فهو من شركة جوجل.
  • مهام التطبيق بسيطة جدا المطلوب منك الاجابة على الاسئلة واستطلاعات الرأي فقط.
  • إمكانية كسب ما يصل الى واحد 1.00$ اسبوعيا وربما يكون اكثر او اقل على حسب عملك.

شرح تطبيق Google opinion rewards

قم بانشاء حساب في تطبيق Google Rewards واختر الدولة التي تريدها وفي حال لم تكن دولتك متوفرة، اختر دولة اخرى وبعدها انتظر حتى تاتيك الاسئلة قم بالاجابة عنها وستكسب المال.

تحميل تطبيق google opinion rewards

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -