تحميل برنامج Recover Deleted Photos Pro Apk النسخة المدفوعة لإستعادة الصور المحذوفة

تحميل برنامج Recover Deleted Photos Pro Apk النسخة المدفوعة لإستعادة الصور المحذوفة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الكثير منا أحيانا قد يحذف صورة ما عن طريق الخطأ ولكنّها قد تكون من أحد الصور المهمة على هاتف الأندرويد الخاص بنا عن طريق حذفها بالخطأ، ولهذا في تدوينة اليوم سنقدم حلاً لمشكلة فقدان الصور وإستعادتها بواسطة تطبيق Recover Deleted Photos Premium Pro مهكر ذو مميزات مدفوعة أي يعني تحميل تطبيق Recover Deleted Photos النسخة المدفوعة مجانا.
تطبيق استعادة الصور المحذوفة Recover Deleted Photos Pro

برنامج Recover Deleted Photos Pro

تطبيق Photo Recovery Deleted Photos proSuper Recovery Photo Deleted حذف واستعادة صورك المفقودة أو المحذوفة، أداة استرداد قوية لفحص ذاكرة التخزين الداخلية وبطاقة SD بحثا عن الصور المحذوفة واستعادتها.
في بعض الأحيان تكون مساحة الهاتف ممتلئة فتضطر إلى إنك تقوم بحذف الصور الغير مهمة ولكن ربما أحيانا تفقدها عن طريق الخطأ، ثم تريد استعادة الصور لكن للأسف، إن نظام هاتف الأندرويد لا يحتوي على خاصية استعادة الصورة المحذوفة أو ليست هناك وسيلة لإلغاء حذف صورك المفقودة.

تطبيق استعادة الصور المحذوفة

لذا في هذه التديونة نحن نوفر لكم تطبيقا مجانيا لاستعادة البيانات بما فيها الصور على نظام Android حيث يقوم بمسح وإظهار جميع الصور الموجودة حالياً على هاتفك، تحتاج إلى البحث عن الصور التي تريد استردادها وتحديدها. هذا التطبيق ليس سلة مهملات، لذا في بعض الوقت يمكنه استعادة الصور المحذوفة القديمة أيضاً عبر برنامج Recover Deleted Photos Pro Apk.

ميزات تطبيق Recover Deleted Photos

  1. فحص الذاكرة الداخلية والخارجية.
  2. واجهة بسيطة الإستخدام.
  3. تطبيق استعادة الصور سهل الإستخدام.
  4. دعم بعض صيغ الصور.

تنزيل تطبيق Recover Deleted Photos استعادة الصور المحذوفة

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -