تحميل تطبيق تهكير لعبة 8 Ball Pool Instant Rewards

  تحميل تطبيق تهكير لعبة  8 Ball Pool Instant Rewards

مرحباً بكم على موقع مبتكري التقنية، وأهلا وسهلا بكم ف موقعنا من جديد، في هذه التدوينة سنتحدث عن تطبيق تهكير لعبة 8 ball pool الشهيرة، مع رابط تحميل برنامج 8 Ball Pool Instant Rewards لزيادة النقاط في لعبة 8 ball pool.

هل تريد 8 ball pool coins او بمعني أصح عملات مجانية للعب بها في اللعبة / او منتجات مدفوعة داخل اللعبة بشكل مجاني كـ (avatar/ cue/ rarebox) الخ؟
اذا هذا هو التطبيق المناسب بالنسبة لك 8 Ball Pool Instant Rewards - Free coins.

بواسطة هذا التطبيق ستتمكن من جمع النقاط والحصول على جميع المكافآت المتاحة مباشرة على حسابك في لعبة 8 ball مع معرف id رائع وفريد من نوعه بسهولة تامة أي ستتمكن من تهكير لعبة 8 ball pool  ببساطة من خلال هذا التطبيق.

حتى إنه سوف يرسل لك الاشعارات عندما تحصل على المكافآت الجديدة، ويمكنك ان ترى كل المكافآت المتاحة على التطبيق وكل رمز على حدة.

التطبيق آمن تماما لأنه يقوم على روابط المكافآت.

ما هي روابط المكافأة؟

miniclip (8 ball) رسميا تنشر روابط المكافآت لمستخدميها للحصول على البنود المجانية والرموز.

هل هذا التطبيق آمن للاستخدام ؟

التطبيق آمن 100% على جميع الحسابات إن شاء الله ولا يعرضها للخطر نهائياً لذلك كن متيقناً انك قد أخترت الاختيار الصحيح، ومن الصعب دائما معرفة روابط المكافآت مع العلم بأنه لا حاجة أكثر لمعرفة المكافآت على الإنترنت.
لدى هذا التطبيق فريق نشيط دائما لإيجاد وإضافة مكافآت جديدة على السيرفر ويرسل الإشعارات على أجهزة الهاتف الخاص بك حتى تتمكن من الحصول على إخطار إذا أضفنا رمز مكافأة جديدة.
وإذا كنت حصلت على رمز مكافأة جديدة ثم يمكنك استخدامه عن طريق الذهاب إلى علامة التبويب مكافأة جديدة على التطبيق.

ملاحظة: رموز المكافآت تعمل فقط مرة واحدة في حساب واحد من 8 ball
لا يمكنك إعادة استخدام رمز المكافأة نفسه في نفس الحساب.

إذا كنت قد طبقت بالفعل بعض الرموز ثم أنها لن تعمل بالنسبة لك لذا يرجى التحلي بالصبر وانتظر رموز مكافأة جديدة ليتم إضافتها.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -