برنامج Betternet VPN Pro النسخة المدفوعة

برنامج Betternet VPN Pro (النسخة المدفوعة) 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مرحبا بكم على مدونة مبتكري التقنية، في تدوينة جديدة في قسم البرامج، سنتناول بهذا الموضوع تطبيق BetterNet VPN مدفوع الغني عن التعريف، وظيفته بأنه يعمل على فتح المواقع المحجوبة وأيضا رفع الحظر التطبيقات المحظورة وكذلك فك الحظر عن لعبة ببجي في اليمن وبعض الدول الأخرى، وهناك الكثير من الميزات على برنامج Betternet Pro للاندرويد حيث إننا سنتعرف على أهم هذه الميزات في أحد فقرات هذه التدوينة.

تطبيق BetterNet Pro

تطبيق BetterNet VPN Pro هو أحد أفضل تطبيقات VPN، وهو وكيل VPN مجاني وغير محدود (شبكة خاصة افتراضية) لأجهزة Android، الوقت الحالي يعتبر تطبيقات VPN من أكثر التطبيقات تنزيلاً على هواتف الأندرويد، لما يوفر من ميزات على سبيل المثال التصفح الآمن وتشفير البيانات كتشفير حركة مرور الإنترنت الخاصة بك، وينقل واي فاي العام إلى شبكة خاصة ويساعد في إلغاء حظر المواقع والتطبيقات على هاتف الأندرويد الخاص بك حتى تتمكن من الوصول إلى أي محتوى مقيد بأمان ومجهول.

VPN Free - Betternet Hotspot VPN & Private Browser

برنامج Betternet Pro و يعمل تطبيق Betternet VPN (الشبكة الخاصة الافتراضية) تماما مثل وكيل Tor، لإخفاء عنوان IP وتجاوز الرقابة على الإنترنت، للتغلب على تقييد الجغرافية والوصول إلى المحتوى المطلوب، ومع ذلك فإن VPN (شبكة خاصة افتراضية) لديها سرعة اتصال أسرع بكثير، وخصوصية أفضل وحماية أمنية أفضل من TOR على حسب آراء بعض الأشخاص، ويعتبر واحد من افضل انواع VPN. برنامج Betternet النسخة المدفوعة من التطبيق يقدم سيرفرات سريعة عالية الجودة، حماية قوية للبيانات، إخفاء المعلومات وتغيير IP.
بينما النسخة المجانية من التطبيق يقدم سيرفر ذو سرعة عادية وربما قد يعمل معك في بعض الأوقات وقد لا يعمل، ولهذا ننصح في تنزيل تطبيق Betternet Pro في التدوينة هذه.

مميزات تطبيق Betternet النسخة الكاملة للاندرويد

  1. فك الحظر عن المواقع المحظورة.
  2. سيرفرات سريعة عالي الجودة.
  3. حماية الخصوصية.
  4. تجاوز الرقابة الحكومية والقيود الجغرافية على الوصول إلى الشبكات الاجتماعية.
  5. عند تشغيل VPN يصبح جهازك آمن ولو متصلاً على شبكة واي فاي عامة.
  6. حجم مناسب.

معلومات عن برنامج Betternet Pro

أسم التطبيق: Betternet Hotspot VPN & Private Browser
ميزات النسخة المدفوعة بإختصار: فك الحظر عن المواقع المحجوبة، سيرفرات سريعة، حجم صغير.
الحجم: 13.88 ميجا

تحميل برنامج Betternet Pro

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -