تحميل لعبة Asphalt 9 مهكرة 2021 اخر اصدار مجانا للاندرويد

لعبة Asphalt 9 مهكرة للاندرويد

مرحبا بكم اعزائي المتابعين على مدونة مبتكري التقنية، في تدوينة جديدة ومن خلالها سنشارك معكم لعبة جديدة من تطوير الاستوديو العملاق استوديو gameloft اللعبة تدعى asphalt 9 مهكرة اخر اصدار، و تعتبر هذه اللعبة تطوير للنسخة السابقة asphalt 8 وتم إضافة عدة تحسينات في هذه النسخة، و كدلك تم اصلاح عدة مشاكل في اللعبة، ولمن لايعرف هذه اللعبة فهي لعبة سيارات مشهورة نالت إعجاب الملايين من الناس حول العالم، و هذا الإصدار Asphalt 9 كذلك نالت اعجاب الكثيرين حيث حصلت على اكثر من 10 ملايين تحميل حول العالم و تقييم بلغ 4.6 من أصل 5 وبكل تاكيد سينال اعجابكم بإذن الله.

معلومات عن لعبة Asphalt 9

الاسم : Asphalt 9: Legends
الحجم : 72 ميجابايت
الاصدار : 1.7.3a
الترخيص : مجاني
المطور : gameloft
النظام : اندرويد
وضعية اللعبة : اونلاين/ اوفلاين

مميزات لعبة Asphalt 9

  1. من بين افضل المميزات التي تتميز بها لعبة اسفلت 9 و جميع نسخ هده اللعبة هي الجرافيك .
  2. من بين مميزات لعبة asphalt 9 اخر اصدار انها  تشتغل في جميع الاجهزة اي انه يمكن  للجميع تشغيلها و الاستمتاع بها.
  3. تحتوي لعبة asphalt 9 مهكرة اخر اصدار على العديد من السيارات من جميع الماركات العالمية مدهشة و كدلك يمكنك تخصيص هده السيارات على دوقك .
  4. تحتوي لعبة asphalt 9 اخر اصدار على عدة مدمارات في كل مرحلة يتم وضعك في مدمار معين.
  5. يمكنك في لعبة asphalt 9 اخر اصدار منافسة اشخاص من امكاكن مختلفة من انحاء العالم مع مراعاة ان لا يتجاوز عدد اللاعبين 8 لاعبين.
  6. مؤثرات صوتية رائعة تزيد من شدة حماسك.

متطلبات تشغيل لعبة Asphalt 9

لتشغيل لعبة asphalt 9 مهكرة اخر اصدار الخرافية تحتاج إلى هاتف بنظام Android، وكما ذكرنا فاللعبة تدعم تقريبا جميع الاجهزة أي إنه بالنسبة لذاكرة التخزين المؤقت (الرام) قد تشتغل على أي حجم لتشتغل معك اللعبة أما بالنسبة للذاكرة التخزين فتحتاج إلى توفر مساحة اكبر من حجم اللعبة، و بكل تاكيد ستشتغل معك و ستنال إعجابك بإذن الله.

طريقة تشغيل لعبة Asphalt 9

في هذه التدوينة وضعنا لكم رابط مباشر الى موقع ميديافاير والذي سيسهل عليك تحميل لعبة asphalt 9 مهكرة اخر اصدار، و فقط تنقر على كلمة "أضغط هنا" في أسفل المقال الذي سيفتح لك الموقع ومن ثم تضغط على download ليبدأ تحميل اللعبة و بدون مشاكل.
وبالنسبة لطريقة تشغيل لعبة asphalt 9 مهكرة اخر اصدار فهي بسيطة للغاية و ليست معقدة كما تظن، فبعد تنزيل لعبة Asphalt 9 من الرابط اسفله كل ما عليك هو فك الضغط عنها و يمكنكم الاستعانة ببرنامج RAR افضل برنامج لفك الضغط و من ثم فقط تقوم بتثبيت ملف apk و تنقل الملف الاخر الى المسار الاتي Android/obb، وبعدها قم بالخروج وتوجه للعبة وستشتغل معك بإذن الله بدون أي مشكلة.

تحميل لعبة Asphalt 9

لتحميل ملف apk

لتحميل ملف obb  
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -