تنزيل لعبة FTS 21 للأندرويد مع الأندية والدوريات العربية

لعبة FTS للاندرويد مع جميع الأندية والدوريات العربية

مرحبا بكم من جديد على موقعنا، سأقدم لكم في هذه التدوينة المتواضعة عن لعبة FTS 21 بجرافيك رائع مع أحدث الإنتقالات الموجودة باللعبة، مع رابط تحميل لعبة FTS 21 Apk في آخر نهاية المقالة بعد التعرف على معلوماتها.

لعبة FTS 21

لعبة FTS 2021 تحتوي على جميع الأندية والمنتخبات المعروفة، وتتميز بالجرافيك الخرافي والمؤثرات الصوتية والتصميم الرائع، وأهم ما تتميز به لعبة فيفا 2021 هو حجمها الصغير الذي يبلغ 304.75MB، وكل هذه المميزات جعلت هذه اللعبة تشتهر بشكل كبير.

شرح تشغيل لعبة FTS 21

قبل أن نتطرق لطريقة تشغيل هذه اللعبة، فأولاً يجب أن نشرح لكم طريقة تنزيل لعبة FTS 21 للاندرويد، بالبداية أذهب إلى رابط تنزيل اللعبة من خلال الرابط المرفق في آخر التدوينة، وهذا الرابط من موقع Mediafire الشهير لرفع وتحميل الملفات، ثم الضغط على زر Download لكي تبدأ عملية تنزيل اللعبة.
فبعد اكتمال عملية تحميل لعبة FTS 21 للأندرويد، قم بفك الضغط عن ملف اللعبة بواسطة أي تطبيق فك ضغط الملفات وليكن عبر أحد هذه التطبيقات Zarchiver أو ES File Explorer، ثم قم بتثبيت اللعبة مع نقل مجلد Data إلى مسار Android/Data، وكذلك مجلد OBB إلى مسار Android/OBB، وبعد اكتمال هذه الخطوات ستعمل اللعبة معك بدون مشاكل بإذن الله، وفي حال واجهت أي مشكلة أخبرنا في صندوق التعليقات.

معلومات عن لعبة FTS 21

  • الأسم: FTS 21 (First Touch Soccer 2021)
  • الحجم: 304.75 MB
  • الترخيص: مجاني
  • نظام التشغيل: أندرويد
  • وضعية اللعبة: أوفلاين (بدون إنترنت)

تنزيل لعبة FTS 21 للاندرويد

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -