تحميل فلاتر لايت روم 2022 مجانا بدون كلمة سر

إذا كنت ترغب في الحصول على مجموعة كبيرة من تحميل فلاتر لايت روم 2022 للاندرويد و للايفون التي تضيف إلى صورك لمسة إبداعية مميزة للحصول على متابعين في حسابك على مختلف مواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعي، من خلال التصوير والتعديل عليها من خلال فلاتر لايت روم جاهزة التي تعدل صورك وتجعلها احترافية بنقرة واحدة.


تحميل فلاتر لايت روم 2022

تحميل فلاتر لايت روم فأولاً نرحب بكم في هذا المقال وهو عن تطبيق Lightroom الشهير الغني عن التعريف، في هذا المقال نقدم لكم أفضل فلاتر لايت روم والتي ستنال إعجابك بكل تأكيد، بالإضافة إلى روابط تحميل فلاتر لايت روم 2022 بأسفل فقرات المقال.

تحميل فلاتر لايت روم 2022 مجانا | Presets Lightroom
تحميل فلاتر لايت روم 2022

إن التقدم في تكنولوجيا كاميرا الهاتف المحمول على مدى السنوات القليلة الماضية أدى إلى تطوير الإمكانيات للمصورين في الحصول على صور رائعة، حيث أصبح الحصول على صور احترافية ممكناً الآن بمجرد وجود فلاتر لايت روم لتحقيق مستوى عالٍ من الجودة، مع التصوير الفوتوغرافي بالهاتف المحمول توجه المصورين إلى تنزيل نفس الأدوات والتطبيقات التي اعتادوا على استخدامها في الويندوز، وليكن مثل Lightroom Presets حيث إن في هذا المقال سوف نقدم إليك تحميل فلاتر لايت روم 2021 بدون باسورد وكذلك بالإضافة إلى روابط تحميل فلاتر لايت روم 2022 بدون باسورد بمناسبة العام الجديد.


ما هي فلاتر لايت روم (إعدادات Lightroom المسبقة)؟

فلاتر برنامج Lightroom أو بما تسمى إعدادات lightroom المسبقة: هي عبارة عن فلاتر لايت روم جاهزة وهو ما هو إلا عبارة عن عملية نتجت عن تعديل على الصور وتم حفظ الإعدادات الخاصة بتلك الصور وهذه ما يسمى (البريست) أو "فلتر لايت روم".

على سبيل المثال يمكن تعديل Exposure و Contrast و Highlights و Shadows وبالإضافة إلى Whites وأخيرا Blacks كما يمكنك تعديل الألوان الخاصة بتلك الصور وحفظ الإعدادات على شكل بريست لإستخدامها في الصور المشابهة.


كيفية تحميل فلاتر لايت روم 2022؟

كيفية تنزيل وتثبيت إعدادات Lightroom Mobile المسبقة.

إذا كنت تريد طريقة أسرع لتحرير الصور، فإن تحميل فلاتر لايت روم تعد خياراً رائعاً. المشكلة الوحيدة هي كيف تقوم بتثبيت بريستات لايت روم أو فلاتر برنامج Lightroom سواء كنت قد أنشأت بريست لايت روم الخاص بك في Lightroom Desktop أو قمت  مؤخرا في تحميل فلاتر لايت روم ميديا فاير للجوال LR عبر الإنترنت، فليس من الواضح طريقة اضافة فلاتر لايت روم في تطبيق Lightroom.


لحسن الحظ هناك عدة طرق في تنزيل فلاتر لايت روم وتركيبه على برنامج Lightroom Mobile بدون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر مكتبي.


لتثبيت فلترات لايت روم في تطبيق لايت روم، قم باستيراد ملف DNG المعين مسبقاً إلى التطبيق، بمجرد استيراده قم بإحضارها إلى وحدة التحرير النمطية، ثم قم بإنشاء فلتر لايت روم جديد، يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة واختيار "إنشاء preset lightroom". سيؤدي ذلك إلى حفظ تعديلات ملف DNG فلاتر lightroom يمكن تطبيقه لاحقا على الصور الأخرى.


لماذا يجب تنزيل فلاتر لايت روم جاهزة؟

ربما قد تقول لماذا أقوم في تحميل فلتر المشاهير لايت روم أو تنزيل  فلاتر لايت روم جاهزة بشكل عام؟ والإجابة عن هذا السؤال: في بعض الأحيان نقوم بزيارة أماكن في قمة الروعة ولكن ربما الهواتف قد لا تساعدنا في إلتقاط صور احترافية لذلك المكان، ولهذا نقدم لكم فلاتر لايت روم 2022 لإستخدامها في جعل الصور احترافية، وليس من الضروري أن تملك هاتف ضعيفاً لإستخدام الفلاتر، بل حتى وإن كنت تملك كاميرا Canon فإنك بكل تأكيد ستحتاج إلى استخدام فلاتر تطبيق Lightroom.


معاينة وتحميل فلترات لايت روم

تحميل فلاتر لايت روم 2022


تحميل فلتر لايت روم


تنزيل فلاتر لايت روم


للمزيد من الفلاتر والبريستات وغيرها: أضغط هنا 👈 تحميل فلاتر لايت روم

طريقة اضافة فلاتر لايت روم على صورك

هناك نوعان من فلاتر لايت روم، فأول نوع هو فلاتر لايت روم XMP الخاص بالويندوز، أما بالنسبة للنوع الثاني هو فلاتر لايت روم DNG الخاص للاندرويد وهذا ما قدمته بالفقرة السابقة، بخصوص شرح طريقة بعد تنزيل فلاتر لايت روم"

  1. أدخل إلى تطبيق لايت روم ثم أضغط على إضافة صورك.
  2. أختر صورة البريست المشابهة لصورتك المراد تعديلها.
  3. أضغط على الثلاث النقاط في الأعلى على اليمين، ثم بعد ذلك أضغط نسخ الإعدادات أو Copy Settings.
  4. قم بالرجوع للقائمة الرئيسية للتطبيق ثم أختيار صورتك المشابهة لصورة بريست لايت روم.
  5. أضغط على الثلاث النقاط بالأعلى على اليمين ثم الضغط على لصق الإعدادات الخاص بالفلتر Paste Settings.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -