تحميل HA Tunnel Plus مهكر لفتح الانترنت مجانا للدول العربية

إذا كنت تريد الحصول على الانترنت مجانا سواء إن كنت مقيماً في دولة عربية أو في أحد الدول الأجنبية، ومع ارتفاع تكلفة سداد الانترنت أصبح البحث عن طرق فتح النت مجانا ضرورياً، ولهذا نقدم تطبيق HA Tunnel Plus مهكر مجانا النسخة المدفوعة لتشغيل النت مجانا 2022، كما سأرفق رابط تنزيل HA Tunnel Plus مهكر في رابط آخر المقال، تحميل HA Tunnel Plus مهكر.


تحميل HA Tunnel Plus مهكر

HA Tunnel Plus مهكر Apk - مجاني 100٪ قم في تحميل HA Tunnel Plus مهكر اخر اصدار لنظام Android، نعم إن تطبيق Tunnel Plus مهكر عبارة عن شبكة افتراضية خاصة بسيطة تتيح للمستخدم تجاوز قيود الشبكة وفتح الانترنت مجانا.

تحميل HA Tunnel Plus مهكر

تطبيق HA Tunnel Plus مهكر للاندرويد هو تطبيق يتيح لك تشغيل النت مجانا وتصفح الإنترنت بحرية دون تقييد موقع بعض البلدان أو مواقع الويب، أفضل شيء هو أنه على عكس تطبيقات VPN الأخرى يمكنك القيام بذلك بضغطة زر، دون تسجيل، وبدون أي شروط.


برنامج HA Tunnel Plus مهكر

قم بتنزيل أحدث إصدار من HA Tunnel Pro مهكر حيث تتضمن هذه النسخة خصائص التطبيق المتميزة، فإن تحميل HA Tunnel Plus مهكر بدون اعلانات يفتح الإصدار النهائي من Tunnel Plus مهكر.


يستخدم HA Tunnel Plus مهكر للايفون بروتوكولات الاتصال الحالية مثل SSH 2.0، أي يعني كل حركة المرور التي يتم إنشاؤها بين العميل والخادم محمية بواسطة SSH 2.0.


من الممكن تخصيص بداية الاتصال من خلال كونفجات لبرنامج HA Tunnel Plus الذي يتم إدخاله في التطبيق (معيار HTTP أو غيره) أو ضبط SNI للتوافق مع الخادم، فهو مفيد جدا للقيود المفروضة على الانترنت التي يفرضها موفرو خدمة الإنترنت أو أي شبكة تستخدمها أثناء الاتصال.


يتلقى كل هاتف معرفا ID يتم إنشاؤه عشوائيا من التطبيق لإنشاء اتصال بالخادم، كما يمكنك استيراد وتصدير إعدادات طريقة الاتصال والذي يسمى الكونفج والذي يحمل امتداد HAT.


تحميل HA Tunnel Plus مهكر 2022

في الوقت الحاضر أصبح الإنترنت كبيرا لدرجة أننا نستخدمه في كل شيء تقريبا، حيث يتم استخدامه بشكل رئيسي من خلال أجهزة الهواتف الذكية حيث يمكننا الوصول إلى مواقع ويب وتطبيقات غير محدودة من خلال تنزيل HA Tunnel Plus مهكر 2022، لهذا السبب لم ننتبه حتى إلى الخطر الذي يمثله الإنترنت بعد الآن.

تحميل HA Tunnel Plus مهكر

ولكن إذا كنت لا تريد المساس بأمنك، فقم بتنزيل HA Tunnel Plus مهكر ios الآن واحصل على الحماية! فهي ليست مجرد شبكة افتراضية خاصة عادية بل إنها VPN مع الحماية الإضافية التي يمكنك استخدامها اليوم.


يعرف معظمنا عن الشبكات الخاصة الافتراضية لتطبيقات VPN في هذه الفترة هو الذي يسمح لنا بالبقاء مجهولين أثناء تصفح الإنترنت لإخفاء نشاطنا عبر الإنترنت، لكن تطبيقات VPN العادية ليست كافية اليوم، ولهذا السبب HA Tunnel Plus موجود هنا.


هذا تطبيق يسمح لك بإخفاء عنوان IP الخاص بك وكذلك تشفير البيانات التي ترسلها وتستقبلها، ستمنع طبقة الحماية الإضافية للتطبيق من سرقة معلوماتك وبياناتك


ما هو ملف الكونفج؟

إنه ملف نصي مشفر يحتوي على جميع المعلومات والاعدادات التي تم اعدادها لتشغيل الانترنت مجانا قبل القيام بعملية التصدير، وعند التصدير يمكنك تعيين رسالة حول من يقوم باستيرادها وقفلها بحيث لا تكون مجموعة الطرق مرئية أو قابلة للتعديل، حيث من الممكن نقل حركة البيانات إلى أي بروتوكول اتصال TCP ، UDP ، ICMP ، IGMP.


إقرأ أيضاً: شرح اعدادات your freedom لتشغيل الانترنت مجانا


مميزات تطبيق HA Tunnel Plus مهكر

  • الأسرع - سريع الاتصال في الـ VPN.
  • الأسهل - نقرة واحدة للاتصال بأسرع خادم وكيل VPN مجاني.
  • الخادم الوكيل VPN المجاني الأكثر استقرارا على مستوى العالم جاهز لإلغاء حظر جميع المحتويات.
  • VPN مجاني غير محدود - يمكن لجميع مستخدمي Android الاتصال بخادم VPN مجاني واستخدام خادم VPN مجاني غير محدود بدون وقت أو حد للسرعة.
  • قم بالوصول إلى المحتوى بسرعة - قم بإلغاء القفل والوصول إلى دفق الفيديو والأفلام والألعاب الرياضية الحية والبرامج التلفزيونية أو الاستماع إلى الموسيقى دون تخزين مؤقت.
  • خادم وكيل VPN العالمي - حظر القيود الجغرافية والرقابة للتصفح بحرية، ويمكنك إلغاء حظر جدار الحماية في المدرسة أو في أي مكان آخر لشبكة WiFi وأجهزة الكمبيوتر.
  • آمن وذو تشفير قوية - تشفير AES عسكري 128 بت لتأمين نقاط اتصال WiFi.


كيف يمكنني تثبيت HA Tunnel Plus مهكر؟

  1. يمكنك تنزيل برنامج HA Tunnel Plus مهكر بالنقر فوق الزر بالأسفل لبدء التنزيل، بمجرد اكتمال التنزيل ستجد ملف APK في قسم "التنزيلات" في متصفحك، قبل أن تتمكن من تثبيته على هاتفك تحتاج إلى التأكد من تفعيل تثبيت التطبيقات من المصادر الغير معروفة على جهازك.
  2. لتفعيل هذا، فإن الخطوات هي نفسها في الغالب كما هو موضح أدناه، افتح القائمة> الإعدادات> الأمان> وتحقق من المصادر غير المعروفة حتى يتمكن هاتفك من تثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Google Play.
  3. بمجرد الانتهاء من الخطوة أعلاه، يمكنك الانتقال إلى "تنزيل" في متصفحك والنقر فوق الملف، بمجرد تنزيله ستظهر مطالبة التثبيت تطلب الإذن ويمكنك إكمال خطوات التثبيت.
  4. بمجرد اكتمال التثبيت، يمكنك استخدام التطبيق كالمعتاد.


شرح تشغيل الانترنت مجانا بواسطة كونفجات HA Tunnel Plus


رابط تحميل HA Tunnel Plus مهكر النسخة المدفوعة

أضغط هنا للإنتقال الى الرابط 👈 تحميل HA Tunnel Plus مهكر 👉


رابط تحميل كونفجات لبرنامج HA Tunnel Plus

أنقر هنا للإنتقال الى الرابط 👈 كونفجات HA Tunnel Plus 👉


في نهاية المقال إذا قمت بتثبيت HA Tunnel Plus Mod Apk ثم وجدت أنه مفيد، فيرجى مشاركته مع أصدقائك لإخبارهم بذلك، يعد موقع مبتكري التقنية مصدرًا آمنًا لتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android، يمكنك تنزيل ملف APK بالكامل مجاناً، وبخصوص HA Tunnel Plus Apk هو واحد من تلك التطبيقات الذي ينتمي إلى قسم الأدوات والتطبيقات وقد تم تطويره بواسطة Art Of Tunnel، قم بتنزيل HA Tunnel Plus مهكر Apk على جهازك وجربه الآن!

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -